أفضل طرق التسويق العقاري في السعودية لسنة 2023

بسبب المنافسة الكبيرة التي يشهدها سوق العقارات في السّعوديّة تسعى شركة العقارات إلى تطوير أساليبها في تسويقها الالكترونيّ لتواكب أحدث تطوّرات التّكنولوجيا الرّقميّة وتتماشى مع التّحديثات الخواريزميّة الجديدة. فتمكّنت العديد من الشّركات العقاريّة بفضل مواكبة هذه التّطورات مضاعفة أرباحها وتصدّر قائمة الشّراكات العقاريّة داخل السّعوديّة.  

لذلك اخترنا لك هذه القائمة من النّصائح التي تتماشى مع  التّطورات التّكنولوجيّة لسنة 2023 وتتلاءم مع معطيات الجديدة لسوق العقارات السّعوديّ لتُحافظ  على نسق شركتك التّطوّريّ. 

التّسويق عبر تطبيقات الإعلانات المبوّبة:

اعتمد التّسويق عبر تطبيقات الإعلانات المبوّبة التي تمتاز بنسب التّحويل العالية لأنّ مُستخدميها يتصفّحونها أساسا بهدف الشّراء.

انشر مُحتواك العقاريّ في المدوّنات: 

 انشر مُحتواك العقاريّ في المدوّنات. فإنشاء ونشر المحتوى بصوره المختلفة داخل المدوّنات يعدُّ إحدى أكثر الطّرق التّسويقية الفعّالة وذات التّكلفة المُنخفضة. حاول أن يكون محتواك مطابقا المعايير ال SEO ليتصدّر محركات البحث. 

أنشئ موقعا على الانترنت

أنشئ موقعا على الانترنت واحرص على أن يكون سريعا عند التحميل ومتناسبا مع الهاتف الجوال. حسن من ظهور محتواك في محرّكات البحث ليكون موقعك الإلكتروني حاضرا في صفحات جوجل الأولى.  

أطلق إعلانات على تطبيق ماسنجر

أطلق إعلانات على تطبيق ماسنجر، لأنّ ذلك سيضعك في تواصل مباشر مع عملائك المُحتملين.

 استخدم إعلانات أنستقرام 

استخدم إعلانات أنستقرام فلدى أنستقرام 22.81  مليون مستخدم نشط، داخل السّعوديّة، لذلك عليك الاستفادة من هذا العدد الضّخم لاستهداف عملاء جدد. تسمح إعلانات انستقرام باختيار الجمهور المُستهدف والميزانية ونوع المنشور وطول العرض التّرويجي. الأمر الذي يمكّنك من استهداف جمهورك بدقّة.

شغّل فيديوهات البثّ المباشر

شغّل فيديوهات البثّ المباشر إذ يمكنها الوصول إلى أكبر عدد من العملاء. كما ستمكّنك من المُحافظة على العملاء الدائمين. حاول توظيف البث المباشر في توثيق عروضك أو إبراز خبرتك في المجال فذلك سيجلب لك المزيد من العملاء المحتملين.

تواكب شركة دي تن للتّسويق بالنّمو مُستجدات تكنولوجيا التّسويق الرّقمي من خلال توظيف أحدث مُستجدات التّسويق الرّقمي لسنة 2023. 

إن كنت تطمح إلى تصدّر قائمة الشّركات العقاريّة داخل السّعوديّة من خلال توظيف أحدث المستجدات التقنيّة لسنة 2023 كل ما عليك فعله التواصل مع شركة دي تن للتسويق بالنّمو.

Recommended Posts